شاهد| تامر جمال في “هادم الحرمين الشريفين”

نشر الفنان تامر جمال حلقة جديدة من برنامجه “النفسية في أسبوع”، على موقع يوتيوب بعنوان “هادم الحرمين الشريفين”.

وتطرق جمال، خلال الحلقة، إلى فضيحة تكريم السعودية للممثلة سمية الخشاب التي اشتهرت بتمثيل أدوار غير لائقة بالأسرة العربية، وتتضمن مشاهد عري، مع إهدائها مجسمًا لخاتم الرسول، صلى الله عليه وسلم، وإقامة حفل غنائي للمغنية ماجدة الرومي، ومنح الفنانة “حليمة بولند” جائزة بقيمة 3 ملايين ريال سعودي.

وقال جمال: إن الملك سلمان وولي عهده يتعمّدان إهانة المقدسات الإسلامية وخاصة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم في واقعة متكررة، مضيفًا أن السلطات السعودية أبادت أي أثر يشير إلى حياة الرسول وأصحابه في مكة والمدينة، حيث أبادت أكثر من 300 أثر نبوي، منها تدمير منزل “آمنة بنت وهب”، أم الرسول عليه الصلاة والسلام، ودار الأرقم، وتحويل مكان ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم إلى مكتبة عامة، ووصل تعمد الإهانة إلى بيت السيدة خديجة، وهدم منزل سيدنا أبو بكر الصديق وإقامة فندق مكانه، وهدم قلعة أجياد التاريخية، وهدم أعمدة العباسيين التاريخية.

وأشار جمال إلى أن آل سعود حاولوا هدم قبر الرسول صلى الله عليه وسلم والقبة الخضراء،  لكنهم ينتظرون الفرصة المناسبة، وهو ما ذكره صالح العصيمي في مقاله “القبة الخضراء في المدينة.. تاريخها وحكم بنائها”، وهو رأي الإمام ابن باز في كتابه مسائل الإمام ابن باز.

 رابط دائم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...