شاهد.. “فوق السلطة” يسخر من فضائح إعلام السيسي

بثت قناة “الجزيرة” الفضائية، مساء اليوم، حلقة جديدة من برنامج “فوق السلطة”، بعنوان “أردغان: لن تعودوا إلي القسطنيطنية”، تناولت في إطار ساخر عددا من القضايا علي الساحتين العربية والدولية.

وسخرت الحلقة من رفض قادة دول العالم بما فيهم الدول العربية وصف الهجوم علي المصلين في مسجدين بنيوزيلندا الأسبوع الماضي والذي أسفر عن استشهاد 49 من المصلين بـ”الارهاب المسيحي” كما يصفون اعمال العنف التي يرتكبها بعض المسلمين بـ”الإرهاب الإسلامي”، وكشف الإرهابي النيوزيلندي عن كراهيتة للأتراك شعبا ورئيسا.

كما سخرت الحلقة من تناول إعلام الانقلاب ودول الحصار مجزرة نيوزيلندا واتهام بعض الأذرع الإعلامية للإخوان وتركيا وقطر بالوقوف وراء تلك المجزرة، وإعجاب الإرهابي النيوزيلندي بالرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وسخرت الحلقة أيضا من زيارة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي إلى إحدي مزارع “البلح” بمنطقة توشكى.

وسخرت الحلقة أيضا من مطالبة السيسي بنسبة من عقول المصريين بالخارج، فيما أشارت إلى مشاركة عالم الفضاء المصري عصام حجي في حملة “اطمن انت مش لوحدك” المناهضة لنظام الانقلاب، بالإضافة إلى السخرية من تناول إعلام الانقلاب تصريحات السيسي بـ”محاسبتة للمصريين يوم القيامة”.

FacebookTwitterارسال ايميل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...