رئيس الإنجيليين: “بن سلمان” وعدني ببناء كنائس في السعودية

تداول ناشطون عبر السوشيال ميديا، اليوم الإثنين، مقطع فيديو لرئيس وفد الإنجيليين خلال زيارته لولي العهد السعودي محمد بن سلمان مؤخرًا، ووعده ببناء كنائس على أرض شبه الجزيرة العربية.

وكشف المقطع المتداول عن أن “جويل روزنبرج”، رئيس وفد الإنجيليين الذي زار محمد بن سلمان مؤخرًا، فجر مفاجأة جديدة وقعت أثناء زيارته لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حيث أكد أن ولي العهد قال لنا خلال الزيارة: طلبت من علماء السعودية أن يشيعوا بين الناس أن مصطلح “جزيرة العرب” في حديث الرسول هو “مكة والمدينة” فقط.

وأضاف أن ولي العهد قال إنه بعد الترويج لذلك، سيقوم بالسماح ببناء كنائس على نطاق واسع في السعودية، بحسب قوله.

“روزنبرج” كان قد سرّب بعض التصريحات من اللقاء الذي جمعه مع ولي العهد السعودي، وأكد في مقابلة مع القناة العاشرة الإسرائيلية، أن ولي العهد السعودي تحدث عن الصراع الفلسطيني– الإسرائيلي، والعلاقات “الدافئة” بين الرياض وتل أبيب لنحو ساعة ونصف من اللقاء الذي استمر قرابة الساعتين، غير أنه طلب من أعضاء الوفد ألا يتم الكشف عن فحوى ما دار بينهم حول هذين الموضوعين.

وتابع “طرحنا قضية الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي، وربما كانت القضية الأكثر حساسية، تحدث محمد بن سلمان إلينا مطولاً ولكنه طلب منا ألا نكشف علنا عن هذا الجزء من اللقاء”.

وأشار إلى أن “بن سلمان” أبلغ الوفد أنه بصدد معاقبة المسئولين عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، لأنه “خطأ غير مقبول وعمل شنيع”. كما سرب روزنبرج انتقاد بن سلمان للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إضافة إلى الإيرانيين والروس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...