شاهد.. “إعلام السيسي”: الإخوان وراء أزمة البطاطس في مصر!!

لم تمر أسابيع قليلة علي استعانة المخابرات بتوفيق عكاشة لتقديم برنامج توك شو، على فضائية “الحياة” للقيام بمهمتة القديمة في إلهاء المصريين والتعامل باستخفاف مع عقولهم، حتى بدء الترويج لتخاريفه المعتاده زاعمًا وقوف جماعة الإخوان المسلمين وراء أزمة البطاطس التي تصرب الأسواق المحلية وتسببت في وصول سعر الكيلو إلى 14 جنيهًا.

وقال عكاشة، خلال برنامجه على فضائية “الحياة”، مساء اليوم السبت: إن “جماعة الإخوان، وراء أزمة البطاطس؛ حيث دفعوا للفلاحين أموالاً لزراعة المحصول، ثم استردوا المحصول منه، وخزنوه في الثلاجات، لإحداث أزمة”، وزعم أن “جماعة الإخوان اللي بيعملوا كده مستخبين على أنهم سلفيون”.

كما زعم عكاشة أن “الإخوان بياخدوا من الفلاحين جزء من المحصول ويلعبوا بسعر البطاطس.. وياريت أجهزة الاستخبارات تكون سماعني ويتحركوا”، وزعم أيضًا أن “الإخوان بيدوا لكل فلاح 25 ألف جنيه في البداية ثم يأخذوا من الفلاحين بها بطاطس، وبالتالي تحكموا في 40$ من محصول البطاطس اللي طلع في مصر!!!”.

وحظيت تصريحات عكاشة بتغطية واسعه من المواقع الإلكترونية التابعة للانقلاب، في إطار محاولات تبرير الأزمة الطاحنة التي يعاني منها المواطنون وفشل سيارات “الشرطة” في الحد منها.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تصاعد أزمة البطاطس بالسوق المحلية ووصول سعر الكيلو بالأسواق إلى 14 جنيها، وسط حالة من الاستياء في أوساط المواطنين، خاصة أنه تزامن معها أيضا ارتفاع سعر الطماطم والعديد من أصناف الفواكه والخضراوات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...