#السيسي_بيدوس_عالغلابة .. ومواطنون في انتظار ثورة غضب

دشن نشطاء هاشتاج #السيسي_بيدوس_عالغلابة لتأكيد محاربته وعصابته الغلابة بشتى الطرق وآخرها زيادة رواتب الوزراء والدبلوماسيين ورفض حكم المحكمة بعلاوة المعاشات ورفع الدعم.

وتعليقا على إهانة الغلابة قالت أسيل البنا : “ليس جديدا على السيسي وحكومته سحل المصريين بالغلاء، ولا يعنيه حقوق المصريين المؤيدين له قبل المعارضين؛ لأنه خائن للأمانة وعميل للصهاينه”.

وأضاف حساب “شباب ضد الانقلاب”، “ضاعت حقوق الغلابة بين دبابة السيسي و تعريصه وبين طمع الاغنياء واصحاب السلطه من عصابته ويبقى الفقير يعاني”.

الداخل والخارج

وفي نموذج لإهانة المصريين في الداخل والخارج ساقت “البراء إبراهيم” نموذجين الأول لغلابة مصريين في السعودية وكتبت “غرباء في الحياة والموت”.. انتشال جثتي عاملين مصريين لقيا مصرعهما أثناء عملهما داخل مخزن للصرف الصحي بمدينة جدة السعودية”.

والآخر في مصر حيث “مصرع 3 وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم علي طريق الأوتوستراد ولم يتم التعرف على الضحايا”.

واستغرب “ارطغرل الاقصي” أن يكون المصريون ما زالوا في تبعيتهم للفاشل وقال : “والمصيبه ان لسه فيه غلابه مصدقاه ولسه فيه مخدوعين ماشيين وراه مع انهم مش لقين ومن حقوقهم محرومين فوقوا بقي يا مغيبين بلحه زعيم المجرمين لحد امتي هتفضلوا نايمين”.

أرقام الدوس

ومن أرقام الانهيار قال حساب “الثوره_تجمعنا”: “رفع برلمان السيسي ميزانيته من 456 مليون التي كانت مخصصة لبرلمان الشعب في 2012 إلى ما يزيد على مليار و504 ملايين جنيه”.

وأضافت إليه “ثائرة ربعاوية” إلى تلك الأرقام “تم تخفيض الدعم للكهرباء إلى 16 مليار جنيه مقابل 30 مليارا .. خفّضت الحكومة الدعم للمواد البترولية من بنزين وسولار وغاز وغيره إلى 89.075 مليار جنيه مقابل 120.926 مليار جنيه وهو مايعني موجة زيادة جديدة في أسعار المنتجات البترولية ، المتوقعة بعد عيد الفطر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...