“التحالف” يدعو لأسبوع (باطل) رفضًا لنتائج هزلية انتخابات السيسي

دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثورى جديد تحت عنون “باطل”؛ رفضًا لهزلية  مسرحية انتخابات السيسى، مؤكدًا أن تلك الهزلية لن تمنح السيسي أي شرعية، وسيظل الجنرال عاريا من الشرعية بعد اغتصابه السلطة بانقلاب عسكري.

وقال بيان التحالف، إن هزلية الانتخابات الرئاسية كما كان متوقعا بإعلان فوز السيسي بملايين الأصوات الوهمية، نافسته فيها الأصوات الباطلة.

وشدد التحالف على أن المقاطعة الواسعة للشعب المصري والغياب الكامل للشباب عن هذه الهزلية، يؤكد الرفض الواسع لهذا النظام الانقلابي، ويؤكد شوق المصريين لاستعادة المسار الديمقراطي الذي أرسته ثورة يناير، وأنتج أول رئيس مدني منتخب لمصر بعد ٦٠ عاما من الحكم العسكري.

وفيما يلي نص البيان:

التحالف يدعو لأسبوع (باطل)

انتهت هزلية الانتخابات الرئاسية كما كان متوقعًا بإعلان فوز السيسي بملايين الأصوات الوهمية، نافسته فيها الأصوات الباطلة.

وكما قلنا من قبل, فإن هذه النتيجة وتلك الهزلية لن تمنح السيسي أي شرعية، وسيظل الجنرال عاريا من الشرعية بعد اغتصابه السلطة بانقلاب عسكري.

إن المقاطعة الواسعة للشعب المصري والغياب الكامل للشباب عن هذه الهزلية، يؤكد الرفض الواسع لهذا النظام الانقلابي، ويؤكد شوق المصريين لاستعادة المسار الديمقراطي الذي أرسته ثورة يناير, وأنتج أول رئيس مدني منتخب لمصر بعد ٦٠ عاما من الحكم العسكري.

وبهذه المناسبة يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان (باطل)؛ فهذا الحكم الانقلابي هو حكم باطل منذ اغتصابه السلطة في ٣ يوليو ٢٠١٣، ولا يزال باطلا، وقد أكدت الهزلية الأخيرة هذا البطلان مجددا.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

الخميس 18 رجب 1439 = 5 أبريل 2018.

 #باطل
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...