مرسي_رئيسنا_الصامد الأكثر تداولاً.. ومغردون: أنقذوا رمز الثورة

بالإضافة إلى أنه رئيس مصر الأول مدنيًا، وظاهرة طبيعية جاءت من تراب وأرض مصر، لم يبخل رواد وناشطو مواقع التواصل الإجتماعى” تويتر” على تذكره وتكريمه بعد 5 سنوات عجاف من حكم العسكر، حتى حل وسم #مرسي_رئيسنا_الصامد،الأكثر تدوالاً بينهم، نرصد فى هذا التقرير عبر “برنت سكرين” جملة ماقالوه عن الرئيس المختطف د. مرسى:

وعلقت ثائرة ربعاوية: تقول الهيئة البريطانية نرى أن د. مرسي لا يتلقى عناية طبية كافية، وبشكل خاص فيما يتعلق بالسيطرة على مرض السكر لديه وعلى ما يعانيه من مرض في الكبد. وعواقب ذلك يحتمل أن تشمل التدهور السريع للحالات المرضية المزمنة التي يعاني منها، وهو ما قد يؤدي إلى الموت المبكر.

زعيم بحق

حساب واحد من الناس واضعا صورة الرئيس وسط رؤساء العالم وغرد قائلا:عندما كان العالم ينظر إلينا بكل تقدير واحترام،الصورة تتحدث عن نفسها.

شامية الهوى شاركت على الوسم، فأرسلت له رسالة ..لن يثنيك عن ثباتك استهدافهم لحياتك وتضييقهم عليك ف جسدك وأهلك.

وتابعت: وإنا والله لن نساوم بك ولن نساوم عليك فلازلنا ع عهدنا معك نجددلك البيعه سيدى #مرسي_رئيسنا_الصامد الذى جاء بانتخابات نزيهه حره بعد ثورة25يناير التى شهدلها العالم ولم يكن بها لارشاوى ولارقص.

في عام واحد

صفحة “راجعين” بادرت هى الأخرى وغردت: لاول مرة يشهد ميزان المدفوعات المصرى فائض فى 2011 –2012 .

وتابعت عبر ” تويتر” ،اخلاصك يا مرسي ونظافة يدك رعبتهم وتاكدوا ان خبسهم وخيانتهم وقذارة ايديهم،ستظهر ويفتضح امرهم فتخلصوا منك يا اشرف من انجبت مصر.

وأضاف:الاعلام ايام الدكتور مرسى كان يفترى عليه الكذب و يتطاول ويفبرك اما الان امام جرائم الخسيس الواضحة اصابه الخرس بل يزين سوء اعماله للشعب اعلام الضلال والتضليل والتطبيل.وحول مايحاك به من مكاره .

قتل بالبطيء

أميرة الميدان..اهانوه وفى زنزانه انفرادية وضعوه،جردوه من كل اغراضه ومنعوا عنه كل مقومات الحياة الآدمية حتى الدواء،ليموت اما جوعا او بالاهمال الطبى ليظهر امام العالم الموت قدرا.

بينما وضع حساب مريم عياش البتول صورة الرئيس مرسى عند الإعلان عن ضرب غزة وكتب:#مرسي_رئيسنا_الصامد قال لن نترك غزه وحدها ” في حين تم قتل 16 شاب بالامس ولم نسمع صوتا يستنكر ما حدث علي الاقل .”دكتور مرسي فينك فينك قتلوا شباب غزه عيني عينك” .

الرئيس في خطر

بينما غردت حبيبه مصطفي ..الرئيس حياته في خطر ،الكلاب عايزين يتخلصو منه،لانه الشوكة اللي واقفة في حلوقهم في القضاء على الثورة ،شرعية الرئيس هي آخر ما تبقى لنا من مكتسبات ثورة يناير.

محامي حر: إذا أصبحت تعيش في مجتمع بلا قانون،فلا تنشغل بمن يؤتمن وبمن يخون،ونسأل الله أن ينجينا من ظالمي هذا الكون.

وسخر من استمر حكم العسكر رداً على انقلابهم على الرئيس بعد عام واحد فقط فكتب..إحنا نجربه 4 سنين كمان،وان معجبناش نديله كمان 8سنين فرصة تالته،وإن معجبناش نديلة 16 سنه فرصة 4،وبعد كدة التحرير موجود.

ثائرة ربعاوية: أحرار العالم والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان وكل صاحب ضمير حي مطالبون جميعا بالتحرك الفوري؛ أداء لدورهم في مناهضة الظلم وإنصافا للرئيس المختطف وكل الأحرار المختطفين”…إن “الصمت على الجريمة لا يقل جرمًا عن الجريمة ذاتها”.

نقطة سوداء

وتابعت: ما يجري بحق الرئيس محمد مرسي في سجون العسكر يمثل نقطة سوداء في جبين العالم الحر بمنظماته ومؤسساته الحقوقية؛ لصمته المدان حيال هذه الجريمة الوحشية ضد رئيس منتخب لَم يرتكب جرما، كما انها تضاف إلى سجل عصابة الانقلاب المتُخم بالجرائم”.

هشام اخر حاجه .المصري اليوم ابان اعلان نجاح الرئيس مرسي كانوا يعلمون أنها انتخابات حقيقيه تعبر عن الشعب المصري حقيقه والتي كانت ترفض حكم العسكر بما فيهم الجرائد المواليه لهم.والعكس تمام في انتخابات بلحه التي تهدد دولته القمعيه الشعب للنزول للانتخاب في مسرحيه هزليه .

الرئيس المظلوم

الإعلام أيام الدكتور مرسى كان يفترى عليه الكذب و يتطاول ويفبرك اما الان امام جرائم الخسيس الواضحة اصابه الخرس بل يزين سوء اعماله للشعب اعلام الضلال والتضليل والتطبيل

حبيبه مصطفى: الرئيس حياته في خطر ..انقذوا رمز الثورة،الكلاب عايزين يتخلصو منه،لانه الشوكة اللي واقفة في حلوقهم في القضاء على الثورة ،شرعية الرئيس هي آخر ما تبقى لنا من مكتسبات ثورة يناير.

وعلق أرطغرل الثورة..جريمة د مرسي انه كان،محترم وسط سفلة،شريف وسط فسده،ناجح وسط فشله،مخلص وسط خونه،طيب وسط مجرمين،عادل وسط ظلمة،طاهر وسط انجاس،اسد وسط ضباع،وطني وسط صهاينة،مدني وسط عسكر،منتخب خانه منقلب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...