تحالف دعم الشرعية : بدء غضب 25 إبريل.. ورسالتنا للسيسي الجبان “افتح الميادين”

z

تحية للثوار الذين فاجأوا أجهزة السيسي القمعية، بمظاهرات ووقفات صباحية، قبل بدء الموعد الرسمي المحدد للمظاهرات في القاهرة، ومن تلك المحافظات: الجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية وكفر الشيخ .

 

تحية لمن لم يرهبهم بطش النظام الفاشل، ولا انتشار قواته، هؤلاء الأبطال الذين لايزالون يحملون روح يناير، والذين حملوا جثامين زملائهم واصدقائهم على أكتافهم في ميادين الحرية من قبل لايمكن أن تخيفهم قوات هنا أو هناك.

 

إن رعب أجهزة السيسي بدا واضحا اليوم في غلق مبكر لميادين وأماكن التحرك الثوري، ولكننا وكل الأحرار مصممون على التحرك في يوم غضب لتستعيد مصر كرامتها والمصريون حقوقهم، ونتحدي السيسي الجبان أن يفتح ميادين الغضب وفي القلب منها ميدان التحرير ..

 

ونداء للشعب : فلتلحقوا بثورة الغضب لإنقاذ وطنكم من حكم فاشل، لم يجلب لكم سوى الغلاء والبلاء والبطالة والفقر، رغم حصوله على عشرات المليارات من الدولارات من الخليج التي لم يصل للشعب منها شيء، هذا يوم من أيام استرداد حريتكم وكرامتكم التي سلبها هذا الحكم الفاشي، هذا يوم لانقاذ أبنائكم وإخوانكم السجناء والمشردين والمطاردين، هذا يوم لاسترداد الإستقرار الحقيقي لمصر الذي يجلب الإستثمارات ويعيد السياحة ويوقف تدهور الجنيه.

 

ونداء إلى الجيش: إن السيسي يحاول توريطكم مجددا في دماء أهلكم من المصريين فلا تطيعوه، وانحازوا إلى شعبكم وأهلكم فهم الباقون والسيسي زائل، دافعوا عن وطنكم وعن جزر مصر (تيران وصنافير) التي باعها السيسي بثمن بخس نظير بقائه في السلطة على اشلاء الوطن، واعلموا أن الشباب فى الشوارع حبًا فى مصر، وحريتهم وحياتهم مسئوليتكم طالما تؤمنون المنشآت الحيوية والميادين.

 

ورسالتنا إلى القوى الدولية المتحفزة : لانقبل تدخلكم، وكل ما نطلبه منكم هو رفع غطاءكم عن السيسي وعصابته، فأمن واستقرار المنطقة في دعم مطالب وحقوق الشعوب، وليس دعم مستبديها

 

الهدف هو إنقاذ مصر.. نرفع شعار “ارحل” للسيسي المذعور.. نرفض التنازل عن تيران وصنافير.. نرفض الاعتقالات .. نرفض الغلاء .. نرفض الاقتصاد المنهار .. نرفض اذلال العمال وشعب مصر .. نرفض اجرام الداخلية .. نريد وطنًا للجميع.

 

لا نراهن على انقلاب جديد ولا تدخل غربي…. نراهن على الله وإرادة المصريين .. سنحمي الأرض والعرض .. ولا تراجع عن مطالب ثورة يناير، اتحدوا وابتدعوا عن الشعارات الحزبية، فلنرفع شعار “ارحل” و”مصر مش للبيع”، “الشعب يريد انقاذ البلاد”.

 

فليتحرك العمال … الموظفين … الطلاب .. النشطاء … الشباب .. كل مخلص لهذا الوطن .. حان للعالم أن يسمع صوت مصر الغاضب .. الذي يحفظ على الوطن ويحميه، وليتابع الإعلام النزيه هذا الغضب المشروع، وليكف الإعلام المنافق عن بث السموم والأكاذيب.

 

آيها المصريون .. إن لم يكن هذا اليوم الأخير في عمر نظام السيسي الفاشل، فأنتم بدأتم الطريق بهذا الغضب الذي جعل نظامًا خائفًا مرتعشًا،… فاستعدوا لما هو آت ولا تيأسوا .. لقد فعلتم ما يسجله التاريخ بأحرف من عزة أمام نظام فاشي نازي لا يؤمن إلا بالدماء .. استعدوا لما هو آت ولتسعد الحشود للزحف نحو القاهرة.

 

الله أكبر والنصر للثورة

 

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

 

الموجة الثورية- ارحل

 

25 ابريل 2016

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...