#بتكره_ايه_في_مصر يتصدر.. ومغردون: “العبيد والافترا على الضعيف”

نجح نشطاء “تيم الثورة مستمرة” وآخرون في وضع هاشتاج “#بتكره_ايه_في_مصر” في اعلى تريند الهاشتاجات في مصر، مما استدعى لجان الشؤون المعنوية الدخول لتشويه الغرض من الهاشتاج باسمائهم المعروفة لرواد “تويتر”.

وسجل المغردون على الهاشتاج امتعاضهم من الفقر والجهل وغياب الحريات فيما ألقى أغلبهم باللائمة على حكم العسكر وقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي.

وكتب “1_OSAMA™: “مصر ليس لها علاقة بالكره ..كلنا نحب مصر … ولكن نكره الأنظمة الفاسدة اللي ضيعت مصر من فقر وجهل وتعليم ردئ اضف الى ذلك القهر والظلم والفساد بالله عليكم هذه هي مصر _اين علماء الامة؟ _اين مبدعين مصر !؟ ليس على السطح الان غير ما تبقى من حثالة انظمة ديكتاتورية”؟

 

وأضافت “jomana”: ما تكرهه في مصر “فيها افترى كتيييير واستقواء القوي ع الضعيف دي حقيقة جبروووت”.

وحددت “Samraã Roshdi” أن من تكرههم في مصر هم “العبيد” وأوضحت أن “الحرية شمس يجب ان تشرق في كل نفس، فمن عاش محروما منها عاش في ظلمة حالكة يتصل اولها بظلمة الرّحم وآخرها بظلمة القبر”.

وسخرت “شهـــد” من تصريح نقيب الصحفيين “عبدالمحسن سلامة بأنه “لا يوجد في مصر صحفي محبوس بقضية نشر” وكتبت: “احنا معندناش سجون اصلا ..”.

وعلقت “Jasmeen Fawzy على صورة لعبدالفتاح السيسي قائلة: “هذا هو وش الشؤم على مصر منذ أن طل بوجهه العبوس علينا..اللهم ارح البلاد والعباد منه”.

وأضافت “نُورْهان”: “بعيدًا عن السجون والاعتقالات والظلم والفساد والسرقة والاعتداءات والرشوة والواسطة والمحسوبية والجهل والفقر والتطبيل والزبالة والتشرد والعشوائيات والحوادث … لا مبكرهش حاجة الحمد لله”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...