تحالف دعم الشرعية يتحدى السيسى ويدعو لأسبوع “تهديداتك لا تخيفنا”

تحدى التحالف الوطنى لدعم الشرعية قائد الانقلاب السيسى بأن يفتح الميادين لمؤيديه ومناهضيه ليعرف أين سيذهب تفويض الشعب بعدما استخف الجنرال المنقلب بكل مناهضيه ومعارضيه، وصورهم بالأشرار، وتسول تفويضا شعبيا لمواجهتهم.

ودعا التحالف، فى بيان صادر عنه أمس ليلا، إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان (تهديداتك لا تخيفنا) ليعرف السيسي حجم مؤيديه وحجم مناهضيه بعيدا عن الانتخابات الهزلية التي جرى تزويرها قبل وقوعها، وبعيدا عن حملات واستمارات التأييد التي تنتزع تحت إكراه السلاح والفصل من العمل والملاحقة الأمنية.

وأكد التحالف، فى بيانه، ثقته فى الأحرار الذين لم يخشوا يوما تهديدات السيسي وجدد التحية للصامدين خلف القضبان وعلى رأسهم الرئيس البطل الدكتور محمد مرسي وكل رموز وشباب ثورة يناير العظيمة.

نص البيان

انفلات أعصاب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وهرتلته وتهديداته الجوفاء التي لا تخيف الأحرار هي دليل جديد على شعوره باهتزاز الأرض تحت أقدامه وبدنو أجل حكمه الغاصب.

هدد الجنرال القاتل وتوعد كل من يفكر في خلعه وإنقاذ البلاد من شره، قال إن ما حدث قبل ٧ سنوات ويقصد ثورة يناير لن يتكرر، ونقول له نعم لن يتكرر بصورته التي وقعت والتي تركتك أنت وأمثالك في مواقعكم تديرون المؤامرات عليها، وكنت ورجالك الطرف الثالث الذي ارتكب كل الجرائم المجهولة ناهيك عن الجرائم المعلنة بحق الثورة والثوار.

هذا الجنرال الذي يعرف أن قوته في دباباته يستخف بأي حراك شعبي، ولو كان في شكل مسرحية انتخابية، ويحاول تصدير الخوف مجددا للشعب بدعوى أن هناك من يلعب بأمن مصر قاصدا بذلك من يتحركون لإنقاذ مصر منه ومن حكمه، ويتحدث عن مصر وكأنها ملكيته الخاصة التي ورثها عن أجداده.

يستخف الجنرال المنقلب بكل مناهضيه ومعارضيه، ويصورهم بالأشرار، ويتسول تفويضا شعبيا لمواجهتهم، ونتحداه أن يفتح الميادين فعلا لمؤيديه ومناهضيه ليعرف أين سيذهب تفويض الشعب.

وبهذه المناسبة يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان (تهديداتك لا تخيفنا) حتى يعرف السيسي حجم مؤيديه وحجم مناهضيه بعيدا عن الانتخابات الهزلية التي جرى تزويرها قبل وقوعها، وبعيدا عن حملات واستمارات التأييد التي تنتزع تحت إكراه السلاح والفصل من العمل والملاحقة الأمنية.

وإذ يؤكد التحالف ثقته أن الأحرار الذين لم يخشوا يوما تهديدات السيسي والذين سيردون عليه بما يستحقه، فإنه يجدد التحية للصامدين خلف القضبان وعلى رأسهم الرئيس البطل الدكتور محمد مرسي وكل رموز وشباب ثورة يناير العظيمة، وندعو الله جميعا أن يعجل بالنصر لثورتنا والخلاص لوطننا إنه نعم المولى ونعم النصير.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الجمعة 16 جمادى الأولى 1439 هجريا – 2 فبراير 2018 ميلاديا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...