صعق بالكهرباء وإغراق الأرضيات.. مغربو “المنيا” بين الحياة والموت

كشف مصدر حقوقى إن حياة معتقلى سجن الأبعادية المغربين من سجن الأبعادية إلى سجن المنيا فى خطر يومى؛ بسبب ما يلاقونه من موت محقق بعد الاعتداءات المتكررة عليهم من قبل مسئولى سلطة الانقلاب بالسجن.

وأضاف المصدر أن أهالى المغربين يتم تعذيبهم بشكل مستمر، كما يتم إطلاق المياه بالزنازين، ومنعهم من النوم أو دخول الحمام إلا كل 24 ساعة فقط.

وكشف عن جزء بسيط مما يتعرضون له يوميا من قبل إدارة سجن المنيا، حيث يتم صعقهم بالكهرباء، وحلق رءوسهم “زيرو”، وتقديم وجبة “تعيين” لا تكفي طفلا صغيرا.

وأشار إلى أنه يتم سكب المياه فى أرضية الزنازين، فضلا عن عدم وجود حمام مما دعاهم لاستخدام “جردل” لقضاء حاجتهم، كما تم منع الزيارات لمدة شهرين، وتجريدهم من الأغطية في هذا البرد القارس، وذلك بعد خروجهم من سجن الأبعادية بدون أي متعلقات شخصية ،أو ملابس داخلية، وذلك بناء علي توصيات الأمن الوطني دون جريرة ارتكبوها أو فعل شيء.

جدير بالذكر أن قوات أمن الانقلاب قامت منذ أسبوعين، بتغريب عدد من المعتقلين من سجن الأبعادية إلى سجون برج العرب والوادى والمنيا، ويتعرض المعتقلون في سجن المنيا الى أبشع أنواع التعذيب مما يعتبر قتلا لهم بالبطيء.

#راجعين_من_تاني_للميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...