“#هنسترد_ثورتنا_لما” يتصدر.. ونشطاء: الشعب يفوق من الغيبوبة

دشَّن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج “#هنسترد_ثورتنا_لما”، الذي يأتي استمرارًا لموجة يناير، ودعمًا للصامدين في سجون الانقلاب، واستكمالا للثورة التي لم تحقق أهدافها.

ودارت أغلب التغريدات حول “توحيد الصفوف وتناسي أي خلافات، كما كان الشعب إيد واحدة في الميدان، إضافة إلى استمرار الحراك الثوري.. الأبطال في الشارع هم العمود الفقري للمقاومة ضد هذا الانقلاب الغاشم حتى إسقاطه، واستحضار روح يناير بانتصاراتها ووحدتها ودوافع قيامها، وضرورة العودة للميادين”.

هنسترد ثورتنا

ورأى حساب “الثورة_تجمعنا” أن “استرداد الثورة يتم عندما نثور على الخونة.. الذين يجلبون الغزاة مرة أخرى إلى أراضينا، ويأتون بالاستعمار بأشكال مختلفة”.

وقال “شاعر القدس”: “نفضح بلحة الجبان.. دا صهيوني فظيع.. بيع يا سيسي بيع.. ومعاك إعلام وضيع.. بيع وانصب مشانق.. واعمل علينا شجيع.. بيع واخدم صهيون.. ووراك كل الجرابيع.. بيع يا بلحة وجبان.. بس الحق مهيضيع”.

وأضاف حساب “شباب ضد الانقلاب‏”، أن “استرداد الثورة عندما نوحد صفوفنا ونقف وقفة رجل واحد ضد العسكر للقضاء عليه وعلى كل رجال الفساد”.

وأشارت “زهرة الثورة 2‏” إلى أن “مقاومة الظلم لا يحددها الانتماء لدين أو عرق أو مذهب، بل يحددها طبيعة النفس البشرية التي تأبى الاستعباد وتسعى للحرية.. تشي جيفارا”.

وفي تغريدة تالية قالت: “لما الشعب يفوق من الغيبوبة.. وينفض عنه غبار الخوف.. ويثور ضد دولة الطغيان.. ويقضي على بقايا الدولة العميقة”.

وختم “أرطغرل الثورة‏” قائلا: “نشوف رائد مقاتل قائد خط الفوم.. وفضيحته ميتلبسش عليها هدوم.. ونشوف مقدم مقاتل قائد خط العلف.. ودا فضيحته لأهلك جابتلهم القرف.. وعندك رائد مقاتل قائد خط الجمبري.. ودا فضيحته الأولى فالتاريخ العسكري.. أما بقى رائد مقاتل قائد خط السمك.. دا فضيحته عار وشكله زي الزمبلك”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...