“جو شو”.. الحمير والكلاب جناح مصر السيسي للقيادة مع نهاية العالم

سخر الإعلامي يوسف حسين من تناول الإعلام المصري لما اعتبروه نهاية العالم يوم 23 سبتمبر الجارى، ودعا جموع الشعوب بالمنطقة العربية لعدم اليأس وانتظار الحدث الذى سينهى مشكلاتهم وفقا لما زعمت أبواق الإعلام المصرى الرسمية والخاصة.

كما أشار الفنان الساخر يوسف حسين -فى حلقة برنامجه “جو شو” العاشرة فى الموسم الثانى عبر فضائية “التلفزيون العربى” أمس الخميس- إلى هزلية الانتخابات الرئاسية، مع إعلان عدد من “أرجوزات النظام” ترشيحهم لهذه الانتخابات، في الوقت الذي يعلن أغلبهم أن السيسي هو الأقدر على تولي رئاسة البلاد، فضلا عن أنهم عددوا إنجازات السيسي الوهمية، رغم ارتفاع سعر الدولار لأكثر من 18 جنيها.

ومع الحديث الهزلي حول الزعم بنهاية العالم، في ظل لجوء نظام السيسي لمثل هذه الهزليات، أكد “أرجوزات النظام” أن مصر مع السيسي ستقود العالم، زاعمين أن مصر هي التنين الصيني الجديد، في الوقت الذي تستورد فيه مصر من الطعام وحتى رباط الحذاء، كما يقول إعلامي الانقلاب عمرو أديب، متسائلا: مصر بتنتج ايه؟”، الأمر الذي رد عليه “جو شو” بأن مصر تنتج كوميديا الفضائيات.

كما كشف “جو شو” من خلال اعترافات “أرجوازت النظام” أن مصر التي كانت الأولى في تصدير النباتات والخضراوات، أصبحت الآن لا تصدر شيئا بسبب الحديث عن الزراعات المسرطنة، حتى اقتصر التصدير في مصر على الحمير فقط، تحت شعار “الحمار هايبجيبلك دولار”.

وتهكم من طرح مشاريع قوانين مثيرة للسخرية من النواب المصريين على غرار قانون يتيح للمرأة تطليق نفسها، ونوه إلى اعتراف إعلام الانقلاب بفضيحة برلمان العسكر الذي قام نوابه ببيع تأشيرات الحج التي وهبها لهم النظام السعودي مقابل “تيان وصنافير”.

كما تطرق “جو شو” إلى الضجة التي أحدثتها المناهج الجديدة التي أصدرها النظام السوري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...