بالفيديو.. إعلامى انقلابى يسب “أبوتريكة” ومشجعيه.. بماذا رد الجمهور؟

مواصلا بذاءاته، اتهم مقدم برامج مؤيد للانقلاب “الماجيكو” محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلى والمنتخب الوطني السابق، بالإرهاب، كما اتهم الملايين التي تشجعه بنفس التهمة، فضلا عن السب والقذف الذي وجهه للاعب ومحبيه بسبب استمرار عمله فى قناة” بين سبورت” الرياضية بالدوحة.

“الغيطى” اتهم “الماجيكو” بأنه عميل ويتقاضى مبالغ “حرام وسحت” ، مواصلا هذيانة: ظهورك ييعطي شرعية للإرهاب.

وتابع “أبو ميار”: “أبوتريكة إرهابى وشيطان يظهر على الشاشات ومن يدافع عنه من المشجعين والجمهور ومن يقوم بعمل صفحات له إرهابى وقاتل وشيطان مثله ويدافع عن المجرمين”.

واعتاد “الغيطى” الموالى للمخابرات العسكرية سب وقذف “الماجيكو” الذي لا يهتم بالرد عليه، ومن أكثر المواقف التي أثارت غيظه إطلاق اسم اللاعب على ميدان بفلسطين، كما انتقد وصيته بدفن قميص “تعاطفا مع غزة” معه في القبر.

وعلى صفحات التواصل شن النشطاء حملة سخرية واسعة من “أبو ميار”، وأشاروا إلى أن “أمير القلوب” لا يحتاجإلى دفاع.

وقال مؤمن رمضان: أبو تريكة اللي ماله حرام يابن الحرام طب الوجه المبتسم البشوش ده يتقال عليه إرهاب يا أحقر مستنقع في مصر.

وتساءل محمد ماهر: “إرهابي مين يا.. يا منافق؟ أبو تريكه ده جزمته برقبتك وبرقبة اى مسئول انت بتبوس جزمته يا أنجس ناس على وجه الأرض، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يذلكم ومسير كلمة الحق هتبان إن شاء الله”.

وقالت “أملى في الله”: “ضربة فب بطنك وبطن اللى مشغلك ابن كلب جزمة …امال انت واكل إيه ياخنزير يالمامة.. دانت واللى زيك واكلين نار والع….سم لما يفرتك مصارينك …تطلع انت إيه يا نجس جنب أبو تريكة …دا التراب اللى بيقع من جزمته أنظف واطهر منك ياكذاب يا منافق ياعديم الدين”.

وكتب أحمد علوان: “والله انت الجاهل وانتم من تحرضون على العنف.. ليس حبا بقطر.. إني عراقي وأكثر الناس تضرروا من دول الخليج ولكن أين كنتم من هذه الخطابات العفنة والسعودية أيضا حرضت على الإرهاب لماذا لا تتكلم عنهم؟ لأنهم أخرسوك ببعض الدولارات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...