أبناء الدقهلية يطالبون برأس “السيسي” قصاصا لشهداء المذابح

تزامنا مع ذكرى مذابح السيسي بحق المعارضين السلميين وعلى رأسها مذبحة “رابعة” والتي تعد أكبر مذبحة في التاريخ الحديث، تأتي اليوم ذكرى مذبحة “سيارة الترحيلات” والتي راح ضحيتها 37 قتيلا داخل السيارة، خرج أبناء الدقهلية للمطالبة بإعدام السيسي وعصابته وكل من شارك في إراقة دم الأبرياء.
 
حيث خرج الأهالي في تظاهرات حاشدة ما بين سلاسل بشرية ووقفات احتجاجية ومسيرات في العديد من مراكز ومدن وقرى المحافظة رافعين أعلام مصر وشارات رابعة ولافتات ارحل.
 
ردد المشاركون هتافات “السيسي خاين – السيسي قاتل – عواد باع أرضك – باع الأرض وقتل الولد – ارحل يا خاين – يسقط يسقط حكم العسكر – الثورة مستمرة”.
كما استنكر الأهالي قيام السيسي بالأمس بالتوقيع على سعودية تيران وصنافير ونشر ذلك بالجريدة الرسمية، معتبرين ذلك اعتراف رسمي بخيانته.
 
طالب أبناء الدقهلية بالقصاص العادل لدماء الشهداء منذ إعلان الانقلاب وحتى اللحظة، كما طالبوا بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين سياسيا والكشف عن المختفين قسريا ووقف التصفية الجسدية للمعارضين. وحملوا السيسي وحكومته المسئولية الكاملة عن أرواح المواطنين الذين تقتلهم الداخلية غدرا بالتصفية أو يقتلون في القطارات نتيجة الإهمال الحكومي.
#صامدون
#توصيلة_الموت
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...