#رابعه_قصه_وطن يتصدر .. ويدحر لجان الجيش

دشن نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة “تويتر” هاشتاج #رابعه_قصه_وطن الذي تصدر في ساعات قليلة أعلى “التريند” منافسا وبقوة هاشتاج لجان الشؤون المعنوية الذي أعلن الذراع الإعلامي الأمني أحمد موسى إطلاقه مبررا إراقة دماء
المعتصمين  من خلال هاشتاج #كان_لازم_فض_رابعه_علشان.
ولكن التعليق الأبلغ للنشطاء أنه “بسبب سياسات السيسي الفاشلة.. مصر تتصدر قائمة الدول الأكثر بؤسا في العالم”.
وعلقت “الداهيه رقـم ستين !!‏”، “أكبر مجزرة فالتاريخ الحديث بشار الأسد مقتلش اكتر من ألف سوري ف 6 ساعات رابعة متخصش الإخوان لوحدهم رابعة تخص أي حد عنده ذرة دم”.
أما المواطن حازم موافي فكتب عبر حسابه “رغم اني ضد الي كانو ف رابعه وبكره الاخوان بس الي حصل ف رابعه مجزرة ارتكبها النظام”.
أما الإعلامي بقناة مكملين حسام الشوربجي فكتب معلقا على فيديو لطفل فقد أمه برابعة “فاكرين الطفل رمضان صاحب الصرخة الشهيرة إصحي يا ماما بالله عليكى الطفل ده شاف امه و هي بتنزف و هي بتحتضر  يسقط يسقط حكم العسكر #رابعه_قصه_وطن “.
وأضاف أحمد إبراهيم: “اتفقنا أو اختلفنا مع رابعه لكم ده ميمنعش أنه يوم مشؤم في تاريخ مصر مش هننسي ابدا انهم اتقتلوا واتحرقوا واتشالوا بالجرافات”.
وكتب محمد خالد “الحرية لا تنال بالمال ..دماء الشهداء ستطاردكم ما حييتم يا من قتلتم العزل بايدي باردة ..وذكراهم ستبقي اطول من اعمار قاتليهم .. رابعة”.
لجان التبرير
وعبر هاشتاجهم عبرت كتائب اللجان عن تأييدها سفك الدماء رغم مرور 4 سنوات على المذبحة دون أدنى شعور بالخزي من الجريمة
وكتب أحمد الشيوي “كان_لازم_فض_رابعه_علشان نخلص م الأشكال دى مش عارف الناس دى مصريين ازاى وطبعا ارهابيين من حركة سماح اللى بتجاهد ف مصر وسايبه بلدها للعدو”.
وكتب الدندراوي الهواري مدير تحرير الجريدة الاستخباراتية اليوم السابع “#كان_لازم_فض_رابعه_علشان لأنه الاعتصام كان عبارة عن (معسكر إرهابى) للتدريب على القتل والخرق والتخريب والتدمير”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...