مبارك “بيصيّف” بالساحل الشمالي.. وثوار يناير بالمعتقلات!

كشفت مصادر مطلعة، أن المخلوع حسني مبارك قد غادر القاهرة متجهاً إلى الساحل الشمالي من أجل قضاء الإجازة الصيفية هناك، وهي المرة الأولي التي يغادر فيها الرئيس المخلوع العاصمة منذ اندلاع ثورة 25 يناير عام 2011 والقبض عليه بعد ذلك. في الوقت الذي يقبع فيه ثوار يناير بالمعتقلات والسجون أو مطاردين من مليشيات السيسي.. أو منفيين خارج مصر هربا من القمع والتعذيب..

وأكدت تلك المصادر أن “مبارك” متواجد الآن في أحد الفنادق الكبرى بالساحل الشمالي والذي يحمل اسم “هاسيندا باي” برفقة زوجتة سوزان ثابت “سوزان مبارك”، بجانب حفيده عمر علاء مبارك والذي يبلغ من العمر 14 عاما، لقضاء الإجازة الصيفية، وفقا لموقع “مصراوي”.

والجدير بالذكر أن تلك هي المرة الأولي التي يترك فيها “مبارك” العاصمة، بعد المشاكل والقضايا التي تورط بها بعد ثورة 25 يناير 2011، حيث ظل فترة ليست بالقصيرة مقيم بشكل إجباري داخل المستشفى العسكري بالمعادي بسبب الحكم عليه في بعض القضايا، ولكن منذ فترة صدر قرار بالإفراج عنه وأصبح حرا طليقا.

وقد عاد “مبارك” للحياة بشكل طبيعي في منزله بصحبة العائلة، بالرغم من وجود قضيتين لم يتم البت فيهما حتى اللحظة، الأولى قضية كسب غير مشروع والقضية الأخرى خاصة بهدايا الأهرام، حيث ما زال في انتظار الأحكام التي ستصدر في تلك القضايا بشكل نهائي في الفترة القادمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...