الدقهلية تنتفض دفاعاً عن المسجد الأقصى

#الدقهلية
“عذراً يا أقصى.. من كانوا يغضبون لأجلك فى القبور والسجون”… شعار أهالي الدقهلية اليوم في تظاهراتهم التى انطلقت منذ الصباح الباكر، تلبية لدعوات نُصرة المسجد الاقصى بعد انتهاك اليهود لحرمته، وتواطؤ السيسي وحكام العرب في قتل المُرابطين المدافعين عنه.
وشهدت المحافظة خروج عدة فعاليات تنوعت بين السلاسل البشرية والمسيرات والوقفات الاحتجاجية في كل مِن مراكز “نبروه – شربين – منية النصر- المنزلة – أجا – بلقاس – طلخا – المطرية”.
رفع الأهالي خلال التظاهرات أعلام مصر وشارات “ارحل” ولافتات.. “اغضب للأقصى – أنقذوا مسرى رسولكم – ارحل يا سيسي – الأقصى ينادي أين المسلمون – لبيك يا أقصى – السيسي خاين وعميل – أنقذوا المسجد الأقصى – ارحل يا سيسي” .. مُستنكرين عمالة السيسي ونظامه لليهود ومنعهم بالقوة أى دعوات لنصرة القدس بعد أن كانت مصر على مر العصور أول وطن عربي وإسلامي ينتفض لأي حدث يمس المسجد الأقصى وأكد المتظاهرين أن الصهاينة ما تجرأوا على القدس إلا لعلمهم أن من يحكم بلاد المسلمين خونة وعملاء.
ووجه الأهالي التحية للأحرار المرابطين المدافعين عن المسجد الأقصى مرددين هتافات.. “لبيك يا اقصى”، “يسقط حكم العسكر”، داعين العالم العربي والإسلامي لانتفاضة غضب نصرة لبيت المقدس.
كما ندد الأهالي بجرئم السيسي المستمرة ضد كافة أبناء الشعب المصري، من أحكام ظالمة بالإعدام، وقتل وتصفية عشرات الأبرياء يومياً للتغطية على فشله على جميع الأصعدة، وتحميل المواطن البسيط تبعات الفشل الاقتصادي، مؤكدين على تواصل النضال حتى القصاص لدماء الشهداء والحرية للمعتقلين وتحقيق جميع أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...