#لن_ننسى_مذبحة_الساجدين.. ومغردون: شاهد على جرائم الانقلاب

دشن نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبتن هاشتاج حمل وسم #لن_ننسى_مذبحة_الساجدين؛ للتذكير بمذبحة “دار الحرس الجمهوري”الرابعة والتى أدت لاستشهاد 70شخصًا وإصابة أكثر من 35 آخرين.
النشطاء لم ينسوا المناسبة لإعلان إن الشهداء فى قلوبهم وإن القصاص قادم مهما طال العمر، حيث قالت الصحفة الرسمية لبوابة الحرية والعدالة بتويتر :الكاميرا دي عليها دم احمد عاصم السنوسي اللي استشهد زي النهاردة من سنتين عشان يحاول يوصلنا الحقيقة.
فى حين قال إبن الثورة،حسبنا الله ونعم الوكيل ،اللهم انتقم من الظالمين وأعوانهم ،اللهم انتقم لدماء الأبرياء واجعل دمائهم لعنة على الظالمين #لن_ننسي_مذبحة_الساجدين.
وقال ثورى حر،٨/٧/٢٠١٣ ماكانتش بداية ولا كانت نهاية إنما كانت بروفة لرابعة، مجزرة الساجدين ،الحرس الجمهوري.بيرى أحمد عبرت على الوسم فقالت:  #لن_ننسي_مذبحة_الساجدين الدم تصرخ الي الان ولن تهدي حتي يرجع الحق لن ننسي حتي لو مرت سنوات حتي القصاص من كل ظالم باذن الله.
أما أسيل البنا فوضعت صورة أحد الشهداء وكتبت:  #لن_ننسي_مذبحة_الساجدين محمد حامد النحاس 34عام قتلوه برصاصتين، في الوجه وفي الرأس .ثم أضافت أيضا صورة المصور الشاب عاصم السنوسى وكتبت:لن_ننسي_مذبحة_الساجدين..لما تقتل السنوسى اللى صور الممات .ثورة دى وﻻ إنقلاب.
وأضافت: نعيد إحياء ذكري مذبحة الحرس الجمهوري واستشهاد أكثر  ما يقرب من 112شهيد غدرآ أثناء صلاة الفجر بيد قوات عسكر الانقلاب.
وواصل المغردون التعليق على الوسم والهاشتاج،فكتبت مريم أحمد: هذه الدماء الطاهرة.. زهور مصر.. كانوا المستقبل الذي هدم بيد الخونه من جيش الانقلاب.
وغرد ثوري حر فقال: تحل الذكرى الرابعة لأحداث الحرس الجمهوري والتي عرفت “بمذبحة الساجدين” لتؤكد أن دماء الشهداء مازالت على الأرض لم تجف،#لن_ننسي_مذبحة_الساجدين.وتابع: أربعة اعوام مرت على مذبحة الساجدين بصلاة الفجر فلنذكر العالم بجرائم الانقلاب والتأكيد على  مواصلة الثورة.
أفنان كتبت فقالت: #لن_ننسي_مذبحة_الساجدين..لم ننسى استشهاد اكثر من 70 شهيدًا برصاص العسكر.لم يشفع لهم ان فى صلاتهم ساجدون بل قتلوهم بدم بارد.وأضافت: تعمد قتلهم للابرياء اثناء الصلاه حتى لم ينتظروا ان ينتهوا من صلاتهم لا يعني الا اجرام فاق الحدود.
في حين كتبت سليلة الفاروق: وعند الله تجتمع الخصوم .سجّدنا في الجنه والله مولاهم والقتلتة  في النار ولا مولا لهم . #لن_ننسى_مذبحة_الساجدين.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...