في ذكرى نكسة 30 يونيو .. الدقهلية للسيسي “كفاية 4 سنين عار وخيانة”

تحت شعار “4 سنين خيانة وخراب”.. وبلافتات “الدقهلية بتقولك غور” .. تظاهر أهالي محافظة الدقهلية اليوم مُطالبين السيسي بالرحيل.

وكانت المحافظة قد شهدت اليوم خروج عدة فعاليات تنوعت بين السلاسل البشرية والمسيرات والوقفات الاحتجاجية في كل مِن مراكز “نبروه – شربين – بلقاس- المنزلة – المطرية – أجا”.

رفع الأهالي خلال التظاهرات أعلام مصر وشارات “ارحل” ولافتات..”السيسي فاشل – – السيسي قاتل وعميل – الشعب لن ينسى قاتله – لا لتصفية الشباب – الحرية لأولادنا – أفرجوا عن المعتقلين – ما ضاع حق وراءة مطالب – تيران وصنافير مصرية – كفاية خراب – 4 سنين عار وخيانة “، مُنددين بالخراب الذي حل على الشعب المصري بعد إختطاف السيسي للسلطة في 30 يونيو، وفشلة على جميع الأصعدة. مُستنكرين التردي الكبير في الآحوال المعيشية والغلاء المستمر للأسعار، وفشل السيسي وحكومته في إدارة شؤن مصر وتدمير بنيتها الإقتصادية بالقرارات الفاشلة والمشروعات الوهمية خلال الأربع سنوات الماضية.

كما ردد المشاركون خلال التظاهرات هتافات.. “الداخلية كلاب سعرانة”، “ارحل يا قاتل”، مُطالبين بالقصاص، ومنددين بالقتل خارج إطار القانون، سواء بأحكام الإعدامات الجائرة، والأهمال الطبي في السجون، أو التصفيات الجسدية، مؤكدين رفضهم إرهاب السيسي وإراقة دماء المصرين في كل مكان، ومنددين بملاحقة وقتل وتصفية المواطنين الأبرياء للتغطية على خيانة السيسي وفشله على كل الأصعدة.

وطالب أهالي الدقهلية خلال تظاهراتهم اليوم بسقوط السيسي الذي استباح دماء المصرين وأرضهم، والإفراج الفوري عن كافة المعتقلين ووقف جميع أحكام إعدام الابرياء، مؤكدين على تواصل حراكهم الثوري حتى القصاص لدماء الشهداء والحرية للمعتقلين وتحقيق جميع أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...