“الإخوان”: “العسكر” حولوا مصر إلى ميادين مجازر

في الوقت الذي ينتظر فيه ستة وعشرون بريئا من شباب مصر تنفيذ حكم الإعدام ، تتسارع جرائم القتل والتصفية والتعذيب التي تقترفها عصابة العسكر وكان آخرها قتل ثمانية بدم بارد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وهكذا حول المجرمون مصر بشوارعها وساحات القضاء إلى ميادين ترتكب فيها المجازر على أيدي فرق الموت أو على منصات القضاء الظالم.

فقد ارتكبت عصابة العسكر خلال أيام معدودة سلسلة من جرائم القتل والتصفية والتنكيل بحق نخبة من الشباب قتلت بعضهم بدم بارد وأصدرت ضد فريق منهم أحكاما جائرة بالإعدام تفتقد إلي كل مقومات العدالة ، بالإضافة إلى ممارسة أبشع عمليات التعذيب الممنهج داخل السجون ضد المعتقلين من الشباب والقيادات على حد السواء.

إن هدف هؤلاء المجرمين جر البلاد إلى دوامة دامية من العنف لا فكاك منها ، ونؤكد لمنتسبي الجيش والشرطة أن سياسة الانقلاب ترتكز علي مزيد من توريطهم في جرائمه حتي يكونوا سواء.

إن هذه العصابة المجرمة ما كان لها أن ترتكب كل هذه المجازر بدم بارد لولا الدعم الإقليمي والدولي الذي ينهال عليها ويقوم بالتغطية على جرائمها والدفاع عنها، ولذلك فإننا نضع الجميع أمام مسئولياتهم أمام الله ثم أمام الشعوب والتاريخ.

ونؤكد أننا مستمرون في حراكنا الثوري ، ثابتون على مبادئنا ، متمسكون بحقوق الشعب المصري في الحرية والعدالة والكرامة والتنمية ولن نتنازل عنها قيد أنملة ولن نقبل بديلا عن عودة المسار الديمقراطي وإرادة الشعب الحرة التي اكتسبها في ثورة يناير.

والله أكبر ولله الحمد
د. طلعت فهمي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة “الإخوان المسلمون”
الجمعة 28 رمضان 1438هـ ، الموافق 23 يونية 20177م

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...