“شاهد” الفرق بين دعاء الرئيس مرسي والسفيه السيسي في ليلة القدر

 

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر فيه الفارق الكبير بين دعاء الرئيس المنتخب محمد مرسي، ودعاء السفيه المنقلب عبد الفتاح السيسي في ليلة القدر.
النشطاء المتداولون للمقطع كشفوا الفرق الكبير بين الرئيس مرسى والسيسي؛ حيث إن الرئيس مرسي كان يتحدث بطلاقة وبلاغة وبكل قوة.. أما السيسي فقد كان يتحدث بسهوكة على حسب ما قاله رواد مواقع التواصل.
حيث قال الرئيس مرسي في دعائه: “لا تقلقوا واعملوا وسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ولا تترددوا وثقوا بأن الله تعالى معكم ؛ سيرعاكم وسيرعى وطننا ؛ ويرعى أبناءنا وبناتنا ؛ والله تعالى دائما غالب على أمره ؛ ولكن أكثر الناس لا يعلمون؛ كل عام وانتم بخير يا أهل مصر كل عام وانتم بخير يا أهل الخير وتقبل الله منكم صالح الاعمال؛ كل عام والامة الاسلامية بألف خير ؛ اللهم دبر لنا فإنا لا نحسن التدبير ؛ اللهم إنا نبرأ اليك من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك ؛ اللهم ارزق هذه الأمة الخير “.
وأما دعاء المنقلب السفيه عبد الفتاح السيسي فكان  يردد ” يارب”؛ يعني أنا يمكن بقولوا يارب أنا يمكن مليش خاطر ليا عندك ؛ بس أستحلفك بخواطر من لهم خواطر عندك إنك تعطينا وترحمنا وتكرمنا وتنصرنا وتعطف علينا ؛ أنا بقول كده عشان يمكن ربنا يلاقي فينا قلب طيب ونفس سمحة ولسان طاهر يستجيب ربنا ليه “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...