“الثوري المصري: كل من يشارك في تمرير “تيران وصنافير” خائن

أكد المجلس الثوري المصرى أن أي قوات أو مؤسسات تقف أمام حق الشعب المصري في استعادة أرضه المحتلة هي مؤسسات خائنة لا تنتمي لمصر و لا لشعبها.
ودعا المجلس، في بيان أصدره صباح اليوم الأحد، جماهير الشعب المصري بكافة طوائفه وإنتماءاته إلى التعامل مع جزيرتي تيران وصنافير على أنهما جزراً محتلة، في حالة تمرير ما يسمى مجلس النواب اتفاقية ترسيم الحدود. مؤكدا أن كل من يوافق أو يشارك في هذه الموافقة فهو مشارك و بصورة صريحة في جريمة الخيانة العظمى.
كما أكد  المجلس  الحق الدستوري والشرعي للشعوب في الدفاع عن أرضها المحتلة بكل الطرق المشروعة، داعيا  كافة أفراد الشعب المصري إلى التعامل مع كافة المؤسسات والهيئات والشركات المصرية والسعودية المتوافقة على هذا التنازل على أنها مؤسسات محتلة لأراضي مصرية أو متواطئة في تمكين احتلالها.
نص البيان 
بيان بشأن ما تخطط له حكومة الانقلاب بالتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير المصريتين لصالح السعودية
يدعو المجلس الثوري المصري جماهير الشعب المصري بكافة طوائفه وإنتماءاته التعامل مع جزيرتي تيران وصنافير على أنهما جزراً محتلة وهذا في حالة تمرير ما يسمى مجلس الشعب اتفاقية ترسيم الحدود. و يؤكد المجلس الثوري على أن كل من يوافق أو يشارك في هذه الجريمة فهو مشارك و بصورة صريحة في جريمة الخيانة العظمى.
كما يؤكد المجلس على أن الحق الدستوري والشرعي للشعوب في الدفاع عن أرضها المحتلة بكل الطرق المشروعة. كما يدعو المجلس كافة أفراد الشعب المصري إلى التعامل مع كافة المؤسسات والهيئات والشركات المصرية والسعودية المتوافقة على هذا التنازل على أنها مؤسسات محتلة لأراضي مصرية أو متواطئة في تمكين احتلالها.
ويدعو المجلس الثوري المصري أشقاءه من الشعب السعودي لرفض ذلك الاحتلال الذي يهدف بالأساس للوقيعة بين الشعبين وتمكين العدو من مقدرات الأمة العربية.
ويؤكد المجلس الثوري على أن أي قوات أو مؤسسات تقف أمام حق الشعب المصري في إستعادة أرضه المحتلة هي مؤسسات خائنة لا تنتمي لمصر و لا لشعبها.
المجلس الثوري المصري
11 يونية 2017
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...