كيف ردوا على وضعهم بقائمة “الإرهاب” المزعومة؟

سخر العلامة الدكتور يوسف القرضاوي والشخصيات التي وردت أسماها في “قائمة الإرهاب” التي زعمتها السعودية والإمارات والبحرين وعصابة انقلاب مصر في الساعات الأولى من صباح الجمعة، والتي ضمت 59 فردا و12 كيانا وأصرت على تصنيفهم “إرهابيين” من قبل الدول الأربعة.
وقال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، خبرا من موقع “الجزيرة” بعنوان قائمة الـ59.. عندما تتحول قوائم الإرهاب لـ”مسخرة”. وكتب في تغريدة أخرى تزامنت مع الإعلان عن “قائمة الإرهاب”، دون ربطها صراحة بوجوده في القائمة، إن “الباطل كالرغوة المنتفخة؛ يعلو قليلا ثم يتلاشى ولا يبقى إلا الماء الخالص”.
وقال الكويتي الشيخ حامد بن عبدالله العلي “إذا كانت حماس على قائمة الإرهاب عندهم فكيف لا نكون نحن الذين ندعم حماس على “قائمتهم” للإرهاب !ولا نقول إلاّ حسبنا الله ونعم الوكيل”.
 
وعلق الشيخ محمدعبدالمقصود‏ قائلا: “الحمد لله فأنما يبتلى المرء على قدر دينه وضعوني علي قائمة الإرهاب كي يسكتوني عن الدعوه الي الله وأنا أسال الله ان أموت علي ما أنا عليه”.
وأضاف “حجاج العجمي” “حسبي الله ونعم الوكيل على افترى وكذب، في الكويت لستُ مدان بأي قضية إرهاب والله وحده العالم بأني من دعاة الإصلاح والسلام”.
أما الشيخ د.محمد الصغير فعلق بقوله: “#شكرا_يا_سيسي..شكرا للأقدار التي جعلتك  تضعني في #قائمة_الشرف_لا_الإرهاب وسط كوكبة من أهل العلم والبذل ممن أدين لهم بالجميل والفضل”.
 
وتجاهل المهندس أيمن عبدالغني، أمين شباب حزب الحرية والعدالة وعضو الهيئة العليا للحزب، التعليق على وضعه بقائمة الإرهاب،
واهتم عبر حسابه بنعي المهندس شريف صدقي، والإشارة إلى أن الرئيس مرسي يسجن ويمنع عنه كافة حقوقه ليس الا انتقاماً من ثورة يناير ومكتسباتها”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...