#أنا_مصري_بدعم_قطر… يرد على كتائب السيسي

رد ناشطون مصريون على حملات كتائب السيسي الإلكترونية ضد قطر، من تشويه وهجوم، فدشنوا وسم #أنا_مصري_بدعم_قطر، وصل إلى قائمة الأكثر تداولا في مصر.

وعدد رواد التواصل في مشاركاتهم في الوسم، سبب وقوفهم مع قطر ضد الحملة ضدها، والتي وصفوها بالخبيثة والمغرضة لخدمة أعداء وطنهم العربي.

وغردت صاحبة حساب “دلني على الإيمان” عن أسباب دعمها لقطر: “‏لأنها نصرت الشعوب ولم تخرب ثوراتهم البيضاء، لأنها آوت المظلومين، لأنها وقفت مع غزة حين تخلى عنها العرب، #أنا_مصري_بدعم_قطر”.

عم المقاومة الفلسطينية كان في كثير من المشاركات، فغرد محامي حر: “‏#أنا_مصري_بدعم_قطر، بصفتي مصري حر بدعم دولة قطر شعبا وقيادة، فهم فخر للعرب، يكفيهم شرفا أنهم ما زالوا يساندون إخواننا فى حركة المقاومة حماس”.

وشاركه الفكرة “فتشني فتش”: “‏أنا مسلم وحياتى لدينى الفدا، وسيظل الصهاينة ومن يدعمهم هم العدا، ولا تذهب صنائع المعروف سدى، وسيرد الله كيد من أرادكم بأذى، #أنا_مصري_بدعم_قطر”.

وأكد إسلام: “‏#أنا_مصري_بدعم_قطر، الشعب المصري كله متضامن مع قطر الا الفاسدين الحاقدين”.

وشارك “الباز أفندي” بقوله: “‏#أنا_مصري_بدعم_قطر التى عرفت للعلماء قدرهم، وما حرمت مظلوم أو محتاج من برها، ودعموا الحق بأموالهم، تعرفوا إلى الله فى الرخاء، فهو معهم في شدتهم”.

وغرد شاعر الثورة: “‏#أنا_مصرى_بدعم_قطر، وأرفض تصريح #الجبير، وأرفض وصف #حماس، أو #الاخوان بالإرهاب، وكذلك أرفض #قطع_العلاقات_مع_قطر، وأرحب بقدوم أسود #تركيا”.

وتساءل إسلام زكريا: “‏هوا ليه أي حاجة كويسة اليومين دول بتتهاجم وبتتحارب وبتتشوه؟ #أنا_مصري_بدعم_قطر”.

بدورها، خاطبت رانيا فوزي العرب بالتوحد: “‏#أنا_مصرى_بدعم_قطر، اتحدوا يا عرب على قطع علاقتنا بالصهاينة بدل إخواتنا”.

وعن دور الإعلام في تشويه قطر، قال سامي محسن: “‏#أنا_مصرى_بدعم_قطر، الإعلام المصري الرخيص لا يمثلني ولا يتحدث باسم المصريين الشرفاء”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...