أهالي الدقهلية يحتفلون بحلول شهر رمضان ويرفعون لافتات..”السيسي أساس الإرهاب”

رمضان أقبل ياهلا رمضان..ضيفٌ كريم حلّ فى الأركان..أحبابنا أحيوه من داخل القضبان..يارب نجيهم من ظلم كل جبان”،.. نشيد تغنى به عدد من أبناء المعتقلين المشاركين في تظاهرة نبروه بالدقهلية، التى انطلقت اليوم احتفالاً بحلول شهر رمضان.
وكانت محافظة الدقهلية قد شهدت اليوم خروج عدة فعاليات تنوعت بين السلاسل البشرية والمسيرات والوقفات الاحتجاجية في كل مِن “نبروه – شربين – بلقاس – طلخا”.
رفع خلالها الأهالي أعلام مصر وشارات “ارحل” ولافتات بأسماء عدد من المعتقلين وآخرى كُتب عليها “رمضان جانا وولادنا مش معانا”، “السيسي فاشل”، “مش ناسينكم”، “الحرية للمعتقلين”، ” رمضانهم في المعتقل”، مُطالبين بالحرية لجميع المعتقلين في سجون الانقلاب مع حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله أن يهون عليهم الصيام، ويجعل حرهم برداً وسلاماً وحبسهم وعذابهم ووحدتهم في ميزان حسناتهم، كما قاموا بتوزيع عدد من المصاحف على المارة تهنئةٌ بالشهر الفضيل.
أما في مراكز “المنزلة، ومنية النصر، والمطرية، أجا”.. فقد تظاهر الأهالي مُنددين بالفشل الأمنى الذريع والذي تسبب في سقوط عشرات الضحايا في حادث “المنيا” اليوم والتى سقط ضحيتها العشرات من الأطفال المسيحين، واستخدام السيسي الإرهاب كشماعة لإراقة المزيد من دماء المصريين في كل مكان، مُتسائلين عن كم الشباب المُختفي قسرياً والذين من المحتمل تصفيتهم وتلفيق تُهم القتل والإرهاب لهم.
ورفع الأهالي خلال التظاهرات أعلام مصر ولافتات ” السيسي قاتل .. السيسي فاشل”، “السيسي أساس الإرهاب”، رافضين جرئم السيسي المستمرة ضد كافة أبناء الشعب المصري، من أحكام ظالمة بالإعدام تطال الأبرياء، وقتل وتصفية الشباب، وتحميل المواطن البسيط تبعات فشله الاقتصادي، والتردي الكبير في الآحوال المعيشية والغلاء المستمر للأسعار مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
مؤكدين على تواصل حراكهم الثوري حتى القصاص لدماء الشهداء والحرية للمعتقلين وتحقيق جميع أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية.
جاء ذلك ضمن فعاليات الأسبوع #الثورة_في_الشوارع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...