الدقهلية للسيسي” ستبقى منقلبا “

مستكملين ما قاموا به في الشهور السابقة، أهالي الدقهلية يخرجون اليوم الجمعة في عدة فعاليات ليؤكدوا للسيسي أنه “سيبقى منقلباً”.

حيثُ شهدت المحافظة خروج عدد من المسيرات والوقفات والسلاسل البشرية في كل من مراكز.. ” نبروة وبلقاس وأجا وشربين ” في سلاسل بشرية رفع خلالها الأهالي أعلام مصر ولا فتات كتب عليها ” لاللإنقلاب العسكري – ارحل ” منددين بالوضع الإقتصادي المتدهور الذي يعيشونه يوميا من غلاء ونقص في السلع الأساسية مستنكرين مطالبته لهم في يوم العمال بالتبرع كل يوم بجنيه من مرتباتهم التي لا تكفيهم حتى نهاية الشهر.

فيما طالب أهالي نبروة وشربين بالكشف عن مكان 5 من أبنائهم الذين اختطفتهم داخلية الإنقلاب الإسبوع الماضي ولم يتم معرفة أماكن احتجازهم إلي الآن كما تم اختطاف 3 أخرين خلال الإسبوع الماضي من مركز ميت غمر وما يزال مقر احتجازهم مجهول حتى اليوم,

وخرج أهالي ميت سلسيل في وقفة احتجاجيه للمطابه بالكشف عن شاهر محمد علي محمد ابن الإثنين وعشرين ربيعاً الذي اختطفه أمن الإنقلاب قبل عشرة أيام ولم يتم معرفة مكان احتجازه إلى اليوم .

كما خرج أهالي مركزي طلخا والمنزلة في سلاسل بشرية طالبوا فيها برحيل السيسي ونظامه العسكري والافراج الفوري عن كافة المعتقلين كما رددو هتافات ” يسقط يسقط حكم العسكر ” مؤكدين مواصلة حراكهم الثوري حتى تحقيق جميع أهداف الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...