أهالي المتهمين فى قضية قتل الحارس “موجوعين بس مكملين”

 

عشرات الثكالى والمكلومين منتظرين تحديد مصير أبنائهم من حكومة ونظام الانقلاب الفاشل, هل سوف يحرمونهم منهم نهائيا بتنفيذ حكم الإعدام بهم أم بتخفيفه النتيجة واحدة ألا وهى حرمانهم من ذويهم .

حيث كانت محكمة جنايات المنصورة قد قضت بالحكم بالإعدام ل9 أشخاص من زينة شباب مصر في القضية المعروفة إعلاميا “بقضية قتل الحارس” والتي من المنتظر نظر نقضها يوم 19إبريل الحالي .

“احنا شفنا أسود أيام حياتنا, مقتلناش حد واستحالة نعمل كده, احنا دوقنا أصعب أنواع العذاب البدني والنفسي” باختصار هذه الكلمات لخصت أحوال المتهمين فى ذلك القضية أفعال نظام السيسي بهم منذ أول يوم اعتقال إلى يومنا هذا.

“هى ليه الحكومة بتعمل في ولادنا كده والله تعبنا كده حرام ليه بيحرمونا من ولادنا هما مش إرهابيين دول خيرة شباب مصر” بمنتهى القهر عبرت أمهات بعض المتهمين عن الحياة الظالمة التى طالت أسرهم و معظم الأسر المصرية في ظل حكم “السيسي” .

وقد أصبحت مصر “بلاد الظلم” في ظل حكم تلك العصابة ورئيسها, لكن إلى متى يستمر بنا ذلك الحال فمصير أبنائها أصبح مهدد بين اعتقال,تصفية جسدية, أحكام إعدام ولا يُستبعد تنفيذها فى أى لحظة كما حدث لشباب “عرب شركس”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...