الدقهلية للسيسي “ارحل سودت عيشتنا”

” مش عاوزينه يخرج .. عاوزينه بس يعيش” … لافتة رفعتها إحدى المشاركات في تظاهرة مركز أجا نقلاً عن عائلة المعتقل المريض بالقلب ابن الدقهلية ” سيد الغزالي”

طالب فيها مع جموع المتظاهرين بالإفراج الفوري عنه بعد تدهور حالته الصحية في سجن برج العرب ورفض إدارة السجن السماح له بعمل الفحوصات الطبية ودخول العلاج له

وشهدت اليوم محافظة الدقهلية خروج عدد من الفعاليات والسلاسل البشرية والمسيرات والوقفات الاحتجاجية في كل مِن مراكز “نبروه – شربين – بلقاس – المنزلة – منية النصر – أجا – ميت سلسيل” للمطالبة بوقف حملات الاختطاف والإخفاء القسري والاعتقال العشوائي التي طالت ستة من أبناء المحافظة خلال الأسبوع الماضي فقط.

رفع الأهالي خلال التظاهرات أعلام مصر وشارات “ارحل”.. ولافتات “ما ضاع حق وراءه مُطالب – عمر الجُبن ما أكل عيش – الحرية للمعتقلين – سودتوا عيشتنا”

استنكر الدقهلاوية غلاء الأسعار وتردى الأحوال المعيشية وتفاقم المشكلات اليومية للمواطن المصرى من رفع الدعم عن الخبز وشح المنتجات التموينية ورفع تذكرة مترو الغلابة بنسبة 100% رغم وعود السيسي بثبات الأسعار.
كما نددوا بالاستهتار والتهاون بحياة أطفال مصر وانتشار حالات التسمم بين تلاميذ المدارس رغم تولي القوات المسلحة مسؤوليه توزيع التغذية المدرسية، وما يتعرض له كل طبقات الشعب من البطش والتنكيل داخل المعتقلات وخارجها مؤكدين تحمل السيسي المسئولية الكاملة عن الخراب الذي طال حياه المواطن المصري على جميع الأصعدة.
جاء ذلك ضمن فعاليات الجمعة التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية تحت عنوان #ارحل_يا_سفيه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...