“الأسبوع في كيس” عن مظاهرات الغلابة.. خلصانة برغيف يا سيسي

انتقد الإعلامي أحمد بحيري تصريحات نائب برلمان العسكر محمد أبوحامد ضد الأزهر والتعليم الإسلامي، ومطالبه بإنشاء جامعات للتعليم المسيحي مثل الأزهر للمسلمين، وتصريحات عمرو أديب ضد المعتقلين، التي زعم فيها أنه طالما اعتقال أحد فدائما ما يكون مدانا، في الوقت الذي عرض بحيري فيديو لعمرو اديب بعد الثورة مباشرة في 2011 ضد أمن الدولة وممارساتها ضد الشعب المصري، وتكميم الأفواه الذي كان يمارس ضد حرية التعبير.

كما تناول بحيري دعوة أديب للعرب السياحة في مصر وليس تركيا، وأسلوب أديب في التسول للسائحين عن طريق رجائهم بالمجيء لمصر في ظل انهيار اقتصادها، خاصة أن ممكن للسائح العربي أن يستمتع بملاليم قليلة.

وقال بحيري -خلال برنامجه “الأسبوع في كيس” اليوم الثلاثاء، إن تصريحات وزير التموين ضد الشعب المصري الجائع، تشبه “إفيه” الفنان عادل إمام في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة” التي قال فيها “ماتسكت لهمش”، كما علق على توزيع الشرطة للخبز لاحتواء المظاهرات في الإسكندرية، قائلا: “خلصانة برغيف يا سيسي.

كما علق على تصريحات وزير سياحة نظام مبارك زاهي حواس حينما وصف اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ووصفه بالأهبل، تعليقا على عدم اهتمامه بشرح حواس لأهمية الأثار المصرية وعظمة بناء الاهرامات، إلا أن ميسي لم يهتم، وقال حواس: “أنا لو بشرح الكلام لحجر كان نطق”، في الوقت الذي تراجع فيه زاهي حواس مع عمرو اديب عن تصريحاته وقال له ” انا لم اقصد الإساءة له”.

كما علق على تعاقد المخابرات المصري مع شركات دعايا أجنبية لتحسين صورة النظام، ودفع مليون دولار بالنيابة عن الدولة، في الوقت الذي لم يعلق النظام علىا لخبر المنشور في الصحف الأمريكية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...