شاهد| السيسي وعبد العاطي يشعلان كوميديا “جو تيوب”

تناول الإعلامي الشاب والساخر “يوسف جو” على حال الثبات الانفعالي و”الوجه البلاستيك” لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، الذي يبدو على أغلب العاملين في أجهزة المخابرات، حتى أن السيسي لم يحرك ساكنا خلال مشاهدة هدف مصر في مباراة غانا الذي انتهت بفوز مصر، وبدى السيسي ساكنا رغم الهدف وتصفيق المتواجدين، حتى انتبه السيسي في اللحظات الأخيرة وبدأ يصفق وكأنه لا يعرف ماذا يحدث.

وعلق يوسف -خلال برنامجه الأسبوعي “جو تيوب”- على حديث السيسي خلال مؤتمر الشباب بأسوان على إصلاح مرفق الكهرباء، وحال المزاد التي فتحها السيسي خلال سؤاله للحاضرين: “كم تكلف مرفق الكهرباء ليتم إصلاحه على يد المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء؟”، فجاوب البعض 80 مليار جنيه والبعض قال 150 مليار والبعض رد 100 مليار.

وكانت المفاجأة الكوميدية حينما جاوب وزير الكهرباء نفسه بأنه تكلف 200 مليار جنيه، إلا أن السيسي قال له ليس 200 مليار وقال إنه تكلف 450 مليار جنيه، رغم أن وزير الكهرباء هو المسئول والجهة الرسمية التي تعطي الأرقام.

كما تحدث جو عن عودة اللواء عبدالعاطي كفتة، وتصريحاته بأنه “يريد علما حقيقيا وشفاء المرضى الذين حاول أن يشدهم والمرضى كانوا يشدون من الناحية الأخرى، فضلا عن حديثه عن شهاداته التي لم يحصل عليها سوى 6 أشخاص من الكرة الأرضية”.

http://www.youtube.com/watch?v=Evfs6spTv_g

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...