بيان لتحالف دعم الشرعية بالدقهلية بمناسبة ذكرى ثورة يناير

13709935_575672952612518_2134714797757210976_nالتحالف الوطني لدعم الشرعية بالدقهلية
في الذكرى السادسة لثورة يناير
#يناير_يجمعنا

ثار أبناء الدقهلية يداً واحدة على ظلم مبارك وفساده، واستمروا في مواجهة الانقلاب العسكري وإجرامه، وقدموا الآلاف من أرواحهم وحريتهم وأموالهم فداء لهذا الوطن وعزته، وضريبة لانتزاع حريته، وإنقاذ له ولأهله من عصابة فاسدة، أهلكت البلاد، واستنزفت الخيرات، وباعت الأرض، وقتلت أبناءه، وسجنت شرفاءه، وطاردت مصلحيه.
ولازال ثوار الدقهلية المناضلين في الميادين، لم يتركوه يوماً واحداً، رغم جراح السنين، وبطش المجرمين، وغياب قادة وشباب الثورة خلف السجون، وتفرق بعض الشركاء انخداعاً بزيف الساسة وأكاذيبهم حتى تبين لهم صدق الصادقين وإفك الأفاكين.
لم يفلح الانقلابيون في إصلاح أحوال مصركما زعموا، وكيف للمفسد أن يصلح؟ ، لقد ازدادت معاناة المصريين من الغلاء الفاحش نتيجة للانهيار الاقتصادي والإعلامي والتعليمي والسياسي والأخلاقي، والأوضاع تشير إلى أن مصر تسير إلى ما هو أسوأ، لو لم يتداركها الثوار والعقلاء.
إن الواقع الأليم الذي يحياه الشعب المصري، والإهانات البالغة التي تتلقاها مصر من رئيس منقلب وعصابة مجرمة تحكم هذا البلد، لهو كفيل بكل مصري وطني غيور على بلده، وحريصاً على مستقبل أولاده، أن ينتفض مع المنتفضين، ويثور مع الثائرين، ويخرج للميادين، ويضع يده مع المخلصين، لإزاحة الفسدة، وإسقاط الحكم العسكري بلا رجعة، حتى تستعيد مصر كرامتها وعزتها ونهضتها.
إننا في الذكرى السادسة لثورة يناير نثمن جهود من خرج اليوم من أبناء الشعب المصري ليسترد كرامته وحريته، ونحيي شعب الدقهلية الذي خرج من كل بقاعه ليستكمل ثورتنا العظيمة التي لن تهدأ حتى يزول الانقلاب الغاشم.
ندعو كل المصريين بكافة أطيافهم وألوانهم أن يخرجوا للميادين، ويصطفوا يداً واحدة من أجل انقاذ مصر وأهلها، وما ضاع حق وراءه مطالب، وإننا على يقين أن الحق سيعود لأهله، ويومئذ يفرح المصريون، ويفخروا بنصرهم.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعملون
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة الدقهلية
25 يناير 2017م

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...