“المجلس الثوري” يطالب الشعب بحماية ثورته من النخب الزائفة

2

طالب “المجلس الثوري المصري” الشعب المصري الحر، بأن يحمي ثورته من النخب الزائفة التي بدأت تظهر على السطح مرة أخرى، مؤكدا تمسكه الكامل بالثورة المصرية حتى نجاحها؛ ونجاح الثورة يعني بالنسبة إلى المجلس طريقا واحدا لا بديل عنه، وهو أن تنتهي سيطرة العسكر وبشكل كامل على مفاصل السلطة في مصر، باستعادة كافة أوضاع ما قبل 3 يوليو 2013.

كما شدد المجلس الثوري خلال بيان له -مساء الأربعاء- على أن تبتعد كافة النخب الفاسدة عن التحكم في مصير الشعب المصري، بل تتوقف تماما عن دعمها المباشر وغير المباشر للعسكر، وأن يستعيد الشعب حقه كاملا في المشاركة في الثروة التي يحتكرها العسكر ومن يتبعهم من النخب المتاجرة بمعاناة الشعب في سبيل تصدرها للمشهد السياسي.

وقال المجلس “إن الثورة المضادة وإن كانت قد كسبت جولة في صراعها مع الثورة لم تكن لتحقق ذلك لولا الخيانات الممنهجة من النخب السياسية التي اندفعت لمساندة العسكر قبل وبعد انقلاب 3 يوليو.. تلك النخب الذين سمحوا لأنفسهم أن يمتطيهم العسكر في الدعوة ل 30 يونيو؛ وما زال البعض منها بعد خروجه الغامض من معسكر الثورة المضادة يرتدي عباءة الثائر محاولا من خلاله تفتيت الثورة والعبث بثوابتها وأصولها إما باستخدام مصطلحات فضفاضة أو باجتذاب نخب فاسدة لا تحمل احتراما أو تقديرا لشعب مصر و لا لحقه حتي في الحياة”.

وأكد المجلس الثوري المصري، أن مقاومته بكل ما يملك من أدوات لكل المحاولات المستمرة من نخب 30 يونيو الواهمة والتي انضمت لمعسكر الثورة بعد انتهاء حلمها في سلطة تأتي علي فوهات المدافع؛ ما لبثوا أن أعادوا السعي نحو حلمهم وذلك عن طريق استغلال القوى الثورية لتحقيق أهدافهم الانقلابية ولكن بعباءة ثورية هذه المرة.

ودعا في ختام بيانه الشعب المصري الحر والقوى الثورية الحقيقية أن تنتبه لتلك المحاولات ولا تنساق وراء قوى الثورة المضادة التي تدعي انتماءها للثورة.

يسقط حكم العسكر الخونة وتابعيهم.
عاش الشعب المصري الحر
#المجلس_الثوري_المصري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...