كتيبة بحلب.. تعهد أفرادها بالقتال حتى الموت.. فقتلوا جميعا

1481629415-klmtyأعلن فصيل “فيلق الشام” أن كتيبة تتبع له، قُتل جميع أفرادها بعد رفضهم الخروج من مناطق حلب المحاصرة، وإصرارهم على القتال حتى الموت.

وقال “فيلق الشام”، إن كتيبة “راية الإسلام” التي يقودها “أبو الجود عجم”، كانوا متواجدين في حي الكلاسة، الذي يوجد به عائلات مدنية.

ووفق الفيلق، فإن أفراد الكتيبة تعاهدوا على عدم الخروج حتى تأمين الأهالي، وقتلوا العشرات من المليشيات التابعة لإيران في المعركة، قبل أن يُقتلوا واحدا تلو الآخر.

وأكد الفيلق أن المدنيين تمكنوا من الخروج قبل أن تنتهي المعركة، التي ساهم فيها الطيران الحربي السوري والروسي بشكل كبير، قبل أن تنتهي بمقتل آخر فرد بالكتيبة، فجر الأمس.

بدوره، علّق القيادي في فيلق الشام، إدريس الرعد، على مقتل الكتيبة، قائلا: “سلبوا سلاح فيلق الشام ونهبوا ذخيرته فاستشهد عناصر الفيلق دفاعا عن حلب بسلاح فردي وجعبة واحدة، وحسين مرتضى يتصور مع مستودعات من غدروا الفيلق”.

وتابع الرعد في هجومه على جبهة فتح الشام، وكتائب أبو عمارة، اللتان اقتحمتا مستودعات أسلحة للفيلق قبل أيام بحجة “التخاذل بالقتال”: “كتيبة كاملة لفيلق الشام تستشهد على أسوار الكلاسة بحلب بسلاحها الفردي بعد أن نهب الغادرون قناصاتها وذخيرتها والتي كانت تصد أشد الاقتحامات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...