تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “لا لإعدام الغلابة والمظلومين” (بيان)

1

بدلا من الحفاظ على أموال الشعب الذي بالكاد يجد كيس سكر، ووقف فرض الضرائب وارتفاع الأسعار، أضاع الفاشل السيسي مال الشعب في احتفالية ضخمة لبرلمان باطل، وباع أراضي الدولة بالمخالفة للقانون لملك البحرين، وفرط في حدودنا البحرية لليونان وقبرص، رغم أن خيانته لتيران وصنافير المصريتين لم تجفّ

إن السيسى اللص الخائن ليس يمثل مصر بأي صورة ، بل يمثل عصابة تحكم بالسلاح والغلاء والظلم ، ومواقفه ليست إلا مواقف عميل مرتزق يصوت ويفرط لمن يدفع أكثر، وموقفه المخزي المؤيد للروس في جرائمهم ضد الشعب السوري في مجلس الأمن ليست ببعيدة.

رسالتنا لكل المصريين.. إن مصر تعيش أياما صعبة، وعودتها لمكانتها ودورها في حماية الأمن القومي المصري والعربي تحتاج يدا واحدة ونوايا صادقة وإرادة قوية، لتخليصها من أزماتها الاقتصادية والمظالم التي تزداد ، وذلك عبر إزاحة السيسي، الذي يقتل المصريين بأحكام الإعدام والتصفية والفقر والمرض والبطالة والظلم.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية لرفض الانقلاب، إذ يدعو لأسبوع غاضب تحت عنوان “لا لإعدام الغلابة والمظلومين”، ضمن الموجة الثورية- ارحل، فإنه يؤكد أن الغضب الشعبي قادم، وستشهد مصر أياما مشهودة في تاريخها تنتصر لهتاف الثورة عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة انسانية.

الله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الموجة الثورية – ارحل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...