شاهد.. “الأسبوع في كيس”: “السيسي لما يعطس يقول: هات شلن!”

06_10_16_08_21_%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b9-%d9%81%d9%8a-%d9%83%d9%8a%d8%b3

نشر الفنان أحمد بحيري حلقة جديدة من برنامجه “الأسبوع في كيس”، وذلك بعنوان ” نأخذ من كل رجل بريزة”، ساخرا من لهاث السيسي على “فكة” المصريين، ساخرا بقوله: “السيسي لما يعطس يقول: هات شلن!”.

وركزت الحلقة على عدة موضوعات على الساحة الإعلامية المصرية، منها رفض مقابلة وفد علماء جنوب أفريقيا لمفتي الإنقلاب على خلفية المحاكمات السياسية، و5 وعود للسيسي بخفض الاسعار، كلها من قبيل تسكين المواطن، بحسب البحيري.

وتناول اتجاه قائد الإنقلاب الى المشاريع القائمة فعليا مثل غيط العنب والاسمرات وغيرها، في حال “الزنقة” وهي مدن تعتمد على أموال جمعيات خيرية كبرى مثل الاورمان ومساهمات رجال أعمال تخصم من ضرائبهم نظير المشاركة فيها، موضحا أن الشفافية تغيب عن هذه المشاريع فيما يتعلق بما يدفعه ساكني تلك المناطق، وأسس تخصيص تلك الأراضي.

إضافة لانتقادات على السريع للميس الحديدي بحق المهاجرين على مراكب الموت، وأخرى لأحد قساوسة الكنيسة، وثالثة لمعدلات الطلاق التي وصلت لـ83% خلال العشرين سنة الأخيرة، وأخرى حول نسب التلوث وبخاصة في شبرا الخيمة.

ومن عنوان الحلقة، تناول البحيري تطبيل اعلام الانقلاب لصناديق الفكة من عزمي مجاهد، وتامر أمين، ومنه إلى الاعترافات التي تتم تحت التعذيب المسجلة صوت وصورة.

وعلق البحيري على تصريحات أبو بكر الجندي الذي أعتبر أن 60% من الشعب شباب وأن ذلك “كارثة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...